افضل برنامج تصميم فيديو

اذا كنت تبحث عن برنامج تصميم فيديو للجوال بمميزات مميزة, سنقدم لك في هذا المقال افضل برنامج تصميم فيديو kinemaster.

افضل البرامج لتصميم الفيديوهات

 تحميل برنامج تصميم فيديو للاندرويد 2022

نبذة عن محرر فيديو مجاني سهل الاستخدام وقوي

KineMaster هو محرر فيديو مجاني شامل للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android مع مجموعة من الميزات المتقدمة ، مما يسمح للمحررين المحترفين بإنشاء مقاطع فيديو وعروض شرائح عالية الجودة للعروض التقديمية ذات المؤثرات الصوتية. البرنامج بسيط بما يكفي للاستخدام لأغراض شخصية مثل تحرير مقاطع الفيديو العائلية. بالإضافة إلى هذه الميزات، يمكنك اقتصاص مقاطع الفيديو وإضافة الأصوات وتحرير الطبقات وإنشاء التأثيرات. من الممكن إضافة ملفات متعددة إلى المقاطع في وقت واحد ، بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور. على الرغم من أن الفلاتر الافتراضية قد تبدو قديمة بعض الشيء ، لحسن الحظ ، يمكن شراء فلاتر بديلة من خلال المتجر داخل التطبيق. بالمقارنة مع Quik و VidMate و TubeMate ، يعمل KineMaster فقط في الوضع الأفقي. على عكس الاعتقاد الشائع ، فإن هذا يسهل عليك تحرير مقاطع الفيديو على الهاتف الذكي. تتيح أداة تحرير الفيديو الوصول إلى عناصر تحكم متعددة بطريقة خالية من المتاعب.

ميزات متقدمة لتحرير عالي الجودة

حتى وقت قريب ، كان من الصعب جدا تحرير مقاطع الفيديو على هاتف ذكي. لهذا السبب ، كانت الطريقة المفضلة لتحرير مقاطع الفيديو على أجهزة الكمبيوتر. مع التقدم في تطبيقات Android ، أصبح من الأسهل الآن إنشاء مقاطع فيديو أو تحريرها أو تحويلها على أجهزتك المحمولة.

KineMaster هو تطبيق تحرير فيديو Android يأتي مع ميزات متقدمة ، ولكنه بسيط بما يكفي للمبتدئين. لمساعدتك على البدء، هناك العديد من البرامج التعليمية والنصائح والرؤى داخل التطبيق.

 تحميل برنامج تصميم فيديو للاندرويد 2022

واجهة التطبيق

بالمقارنة مع المنافسين ، يتميز KineMaster بواجهة أبسط ، والتي توفر ملاحة سهلة وخالية من المتاعب. يتم تقسيم واجهة المستخدم بين عدد من الخيارات ، مثل المخطط الزمني الذي يعرض الفيديو إطارا تلو الآخر ، وعرض فيديو لإبداعك ، وما إلى ذلك. باستخدام البرنامج ، يمكنك إضافة أصوات وتسجيل مقاطع فيديو وإضافة صور أو مقاطع فيديو وإضافة مؤثرات خاصة والعمل مع مبدلات الصوت أو الملصقات والاختيار من بين سمات متعددة.

إذا قمت بالنقر فوق إطار ، فإن التطبيق يقدم خيارات تحرير فردية متاحة على المخطط الزمني وهو سهل التنقل. يتم حفظ التغييرات التي تطرأ على تعديلات الفيديو تلقائيا، لذا لا داعي للقلق بشأن حفظ عملك.

ميزات كاين ماستر لتصميم الفيديو

عند تشغيل التطبيق على جهازك ، فإنه يوفر خيارا لتسجيل مقطع فيديو أو إنشاء فيديو جديد من الصور أو تحرير ملف موجود. باستخدام محرر الفيديو هذا ، من الممكن دمج العديد من الصور أو مقاطع الفيديو في فيلم واحد.

عندما يتعلق الأمر بتحرير الفيديو ، يقدم التطبيق العديد من الميزات والوظائف. على الرغم من أنه سيكون من الصعب تغطيتها جميعا ، فإليك لمحة عن أهمها.

باستخدام KineMaster، يمكنك قص الإطارات أو قصها، وإضافة انتقالات، والتحكم في سرعة الفيديو، والتحريك والتكبير/التصغير في صورة، وضبط مستوى الصوت، وإضافة الأصوات، وتغيير الألوان أو النص أو السمات. أخيرا وليس آخرا ، يمكنك حذف مقاطع الفيديو والمقاطع أو إضافتها أو نقلها.

يأتي التطبيق مع نافذة معاينة ، لعرض تعديلات الفيديو الخاصة بك. يمكنك معاينة إنشاء كفيلم كامل أو إطار فردي، أو الانتقال إلى قسم معين من الفيديو.

بمجرد الانتهاء من التحرير ، يتيح لك KineMaster تصدير الملفات بجودة منخفضة أو عالية الدقة أو كاملة الوضوح. يدعم البرنامج تنسيق ملف MOV ، ويتيح لك تعديل معدل البت ومعدل الإطارات ليناسب تفضيلاتك. على الرغم من أن هذه الميزات متاحة مجانا ، فمن المهم ملاحظة أن الإصدار المجاني يضع علامة مائية على الفيديو الذي تم تحريره.

 تحميل برنامج تصميم فيديو للاندرويد 2022

هل KineMaster خيار جيد لتصميم فيديو؟

لا تقدم معظم برامج تحرير الفيديو المجانية العديد من الميزات مثل KineMaster. عادة ، يمكنك فقط العثور على خيارات التشذيب والمرشحات. ومع ذلك ، يتيح KineMaster الوصول إلى العديد من الميزات المتقدمة. هذا برنامج رائع لتحرير الفيديو لبدء تحرير مهاراتك أو صقلها. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي تطبيق Android مزودا بميزات متوفرة عادة فقط على برامج سطح المكتب.

العيب الوحيد هو أن استخدام ميزات أكثر قوة ، مثل إضافة طبقات أو انتقالات متعددة ، سيتطلب هاتفا ذكيا متطورا يعمل بنظام Android. باستخدام جهاز منخفض الجودة، قد تواجه بعض التأخيرات عند استخدام هذه الميزات.

يعتبر كاين ماستر أداة شاملة لتحرير الفيديو لنظام Android
عندما يتعلق الأمر بتحرير الفيديو ، تبرز KineMaster من المنافسة بسبب مجموعة ميزاتها التي تسمح بإجراء تعديلات احترافية على الهواتف الذكية. إذا كنت تبحث عن تطبيق لتعزيز إبداعك ، فهذا خيار رائع.

على الرغم من أن مقاطع الفيديو التي تم تحريرها في الإصدار المجاني تحتوي على علامات مائية ، إلا أنها لا تزال طريقة جيدة لتجربة يدك في تحرير الفيديو. بهذه الطريقة ، يمكنك أيضا الحصول على فكرة عن ميزات التطبيق قبل الترقية إلى الإصدار المميز.

تحميل كاين ماستر

يمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي

قد تكون مهتما تحميل وتفعيل برنامج كامتازيا Camtasia 2021 مدى الحياة