تحميل اوبرا ميني القديم Opera Mini APK

تحميل اوبرا ميني القديم (Opera Mini) الذي هو عبارة عن متصفح محمول مجاني يسمح لك بتقليل استهلاك كمية الانترنت خلال التصفح. يحتوي برنامج اوبرا ميني على واجهة ممتعة ومتطلبات نظام منخفضة.

قد يعجبك: تحميل برنامج UC Browser للاندرويد [2022]

نظرة عامة قبل تحميل اوبرا ميني القديم

على الرغم من وجود العديد من الخيارات اليوم لتصفح الانترنت، إلا أنه لا يتم إنشاء جميع المتصفحات بشكل متساوٍ، وبالطبع هناك مميزات يطلبها المستخدمون غير موجودة في المتصفحات المشهورة مثل جوجل كروم وفايرفوكس.

منذ إطلاق أول نسخة منذ أكثر من ربع قرن، أثبت متصفح اوبرا أنه منافس جدير بالعمل بسرعة ويحمي المستخدم دائمًا. يوفر تحميل اوبرا ميني القديم للمستخدمين بنسخته الخفيفة سرعة وسهولة التصفح، بالإضافة إلى توفير كبير في البيانات بفضل الوضع الأمثل لادارة البيانات ومانع الإعلانات. ويوفر Opera Mini APK إمكانية التصفح المبوب، أي الفتح والإغلاق والتبديل بين عدة مواقع في نافذة متصفح واحدة. يشتمل المتصفح أيضًا على مدير كلمات مرور مدمج ووظيفة اتصال سريع: تعرض لك هذه الميزة مواقع الويب المفضلة الشخصية أثناء استمرار تحميل المتصفح للصفحات المطلوبة.

يقلل Opera Turbo حجم البيانات المستخدم، وهي ميزة لمستخدمي الهواتف ذات حزم البيانات المحدودة أو أصحاب السرعات البطيئة. في الآونة الأخيرة، يمكنك حتى عرض مقدار حجم البيانات الذي استخدمته بالفعل. علاوة على ذلك، يمكنك حفظ حجم البيانات عبر مشاركة الملفات المضمنة في وضع عدم الاتصال. لهذا الغرض، يقوم اوبرا ميني القديم بإنشاء اتصال WLAN مباشر بهاتف ذكي ثانٍ. يمكن تبادل الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو والتطبيقات والبيانات الأخرى عبر هذا الاتصال المباشر.

تحميل اوبرا ميني القديم

اوبرا ميني القديم هو المتصفح الأفضل للهواتف الذكية

اوبرا ميني القديم هو إصدار الهواتف المحمولة من متصفح اوبرا الشهير ويفتح المتصفح مواقع الويب عبر خوادم Opera، والتي تترجم صفحات الويب المطلوبة إلى تنسيق مضغوط. هذا يقلل من كمية البيانات المنقولة إلى الهاتف الذكي. ويعد برنامج اوبرا ميني القديم Opera Mini لنظام الاندرويد متصفحًا شائعًا للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية يوفر سرعة تحميل عالية للصفحات مع توفير كبير في حركة المرور مقارنةً بالمتصفحات الأخرى.

توجد في صفحة البداية لوحة للوصول السريع إلى مواقعك المفضلة، كذلك هناك خيار لعرض آخر الأخبار على شاشة القفل بجهازك المحمول، وهناك أداة لمنع الإعلانات على المواقع. في وضع التصفح المتخفي، سيتم حذف سجل المتصفح تلقائيًا. يتيح لك التطبيق مزامنة الإشارات المرجعية وكلمات المرور والمحفوظات مع الأدوات وأجهزة الكمبيوتر الأخرى. يتوفر الوصول إلى الشاشة الرئيسية بلمسة واحدة، ويمكنك تخصيص مظهر ولون الواجهة.

تنزيل اوبرا ميني القديم

مميزات تحميل اوبرا ميني القديم

قبل تنزيل اوبرا ميني القديم Opera Mini عليك التعرف على المميزات الرائعة التي يقدمها التطبيق والتي ستشجعك حتماً لتحميل البرنامج. المميزات كالآتي:

  • المتصفح قابل للتخصيص بالكامل ويقدم تصميمات وفئات مختلفة.
  • يسمح لك بالتحكم في حجم بيانات التصفح وتقليل استخدامها بنسبة تصل إلى 90٪ من خلال أوضاع مختلفة.
  • يكتشف مدير التنزيل الخاص به الملفات القابلة للتنزيل من مواقع الويب.
  • يحافظ على استمرار التنزيلات في الخلفية.
  • يتضمن وضع مشاركة الملفات دون اتصال بالإنترنت بسرعات تصل إلى 300 ميجابايت/ثانية.
  • يحتوي المتصفح على مشغل فيديو خاص به.
  • مانع الإعلانات “Ad Blocker” يزيل الإعلانات المتطفلة من المواقع التي تزورها.
  • يمكن للمستخدم تنزيل محتوى ويب معين للوصول إليه في وضع عدم الاتصال.
  • يسمح استخدام علامات التبويب الخاصة للمستخدمين بالتصفح دون أي أثر وحماية الخصوصية.
  • التزامن بين الأجهزة المختلفة التي يستخدمها المستخدم.
  • مع الوضع الليلي لحماية عينيك عند القراءة في ظروف الإضاءة المنخفضة.
تحميل اوبرا ميني القديم Opera Mini APK

متطلبات تشغيل برنامج Opera Mini القديم

بعد تحميل Opera Mini الإصدار القديم، تأكد من أن تكون هذه المواصفات موجودة في هاتفك لكي تستطيع تشغيل البرنامج بسهولة:

  • نظام التشغيل: Android
  • الرام: 2GB
  • المعالج: Dual-Core
  • مساحة التخزين: 2GB

المعلومات التقنية عند تحميل برنامج Opera Mini

الشركة المطورة Opera
نظام التشغيل Android
حجم البرنامج 7MB
الترخيص Free
آخر تحديث 2022

تحميل اوبرا ميني القديم Opera Mini APK للاندرويد

الان يمكنك البدء في تحميل اوبرا ميني القديم للتصفح الخفيف والآمن، بعد أن تعرفت على البرنامج والمميزات الفريدة التي يقدمها البرنامج للمستخدمين لتمكينهم من تصفح الويب بسرعة وبدون استخدام بيانات انترنت كثيرة. بإمكانك تنزيل اوبرا ميني القديم APK برابط مباشر من خلال زر التحميل في الأسفل، وشكراً لقراءتك المقال.